الرئيسية » ارشيف التصنيف "الأبراج الغربية"

الأبراج الغربية

الأبراج الغربية

برج الحـــوت

بـرج الحـــوت

من 19 شباط ( فبراير ) إلى 20 آذار ( مارس )

002-150x150

 

 

توقعات برج الحوت 2014 بالتفصيل
المناخ العام لهذه السنة
كانت سنة النجاح والازدهار لكثيرين من مواليد الحوت حيث توسعت الآفاق وتعددت الاتجاهات، تجلّى الحظ للبعض، عبر الأسفار والانفتاح على ثقافات مختلفة واحتمالات جديدة، أما البعض الآخر فقد نَعِمَ بانتماء أثرى مفكّرتهم ودراسات عمّقت معرفتهم ومناصب شغلوها بنجاح، أما هذه السنة فتتجه عزيزي نحو النتائج العملية والحسية لجهودك السابقة والحالية على السواء، يكون العنوان الأبرز العمل الذي يعرف اتجاهات جديدة ويقودك إلى أماكن ومواقع أخرى ونشاطات مكثّفة وانشغالات متعبة في بعض الأحيان،انها فترة من الانقلابات المهنية والتجدد والتنقيح والإصلاحات وتبديل الأولويات والتعديل في الهرمية، لاشك أن الوضع المهني يستأثر بمعظم اهتماماتك هذه السنة.
إنهاسنة الانجازات المهمّة سنة انفراج وتحسّن مادي لافت. قد تكتسب قضايا لاتزال عالقة منذ فترة، وربما تحقق اكثر من انجاز مهني واجتماعي ودراسي. إنهاسنة الحظوظ والنجاحات ولا بد ان ترسم أهدافك منذ مطلع السنة فالوقت ثمين جدًّا ولا يجوز إضاعته في مسائل ثانوية. باستطاعتك تخطي كل العقبات هذه السنة واتخاذ كل التدابير التي تروق لك. فتكون الأشهر الخمسة الأولى من العام مزدهرة وواعدة بحلول وتسويات ومكافآت
لجهودك.انها فرص لتتحسن الروابط مع محيطك بغض النظر عن عمرك وعملك.
يسلط الاضواء على أوضاع عائليةوشخصيّة وعاطفيّة. وقد تكون هذه المسائل هي النقطة الأضعف لهذا العام .
يتحدث عن شؤون مالية وملفات ومستندات إدارية أوقانونية، يتحدث عن مشاكل وضغوط قد يتعرّض لها شريك حياتك اوشريكك في العمل لتسبب أزمة مالية
إنهاسنة ناجحة وداعمة. هنالك فترات جيدة تشجع على التحرك الجريء
لكن حاذر المتاعب و تغييرات غير منتظرة حاذر اي نكسة او تراجع. هذه السنة قد تحمل المفاجآت السارة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى.
لكنهافي الاجمال ستكون سنة ناجحة جدًّا تحمل وعودًا بالازدهار والشهرة ربما ولابد ان تتابع مسيرة النجاحات التي بدأتها في العام السابق هنالك أمل كبيربالنجاح لكن من الضروري التمرس في العمل والحرص الشديد على جودة العطاءوالأداء.
الحب
امور عائلية طارئة قد تسبب لك القلق. فإذا كانت لديك بالفعل مسألة تشغل رأسك فالوقت مناسب لإيجاد حلوللها.
قد تظهر ظروف ضاغطة تجبرك على مواجهة الأمر الواقع ومن المستحسن أن تكون جاهزًا لمعالجة الأمر بصورة فورية ونهائية.
كماقد تظهر مسؤولية عائلية إيجابية كولادة طفل او عودة حبيب غائب أو ارتباط أو هجرة. فالأضواء مسلّطة هذا العام على شؤونك الخاصة والعائلية.
تقلبات وعدم استقرار وتأجيل ارتباط أو زواج ، كذلك قد تحدث تغييرات مفاجئة على صعيد علاقاتك الاجتماعية، ستقبل أصدقاء جدداً وتودّع قدامى، تسيطر العشوائية والارتجال على بعض القرارات أو العروض والاقتراحات، ما يجعل الخيار صعباً ودقيقاً، كذلك قدتجد نفسك ممزّقاً بين الطموحات المهنية والمشاغل العاطفية، ما يولّد الكثيرمن الانفعالات ويخلق المتاعب، تفاجئك المحبة التي يحتفظ لك بها المقربون حتى ولو مررت بمشاكل وصعوبات في حياتك العائلية وواجهت تحديات من قبل أحدأفراد العائلة.
مهنيا
إنها سنة رائعة بالفعل فلا تستخف بالمعطيات التي تملكها. حاذر فالظروف الأخرى ممتازة وأنت بغنى عن المتاعب المقلقة واضاعة الوقت تتحسن الأوضاع العملية بشكل تدريجي حتى نهاية العام. تكون مبدعًا وصاحب أفكار خلاّقة. أنت فنان بالفطرة بسبب رهافة حسّك ولا بدّ أن تبرع في اي مجال يستهويك.
لكن حاذر من ظروف طارئة وضاغطة قد تقلب بعض المعطيات الرئيسية لديك. توقّع بعض المفاجآت. فإذا لم تكن مقتنعًابوظيفتك قد تفاجأ بالإقالة. فقد يكون عندك رغبة في التجديد. قد تبحث عن عمل تحلم به منذ فترة طويلة. قدتكون توقعاتك واحلامك غير منطقية وبالتالي تقع في شباك الخيبة. قد يحمل من تراجع في الأداء .
ستكون منافسًا وسوف تحصل على أفضل المراكز. ستلمع في حقل اختصاصك وتحصد الأرباح والمكافآت.

 

برج الدلـــو

بـرج الدلـــو

من 20 كانون الثاني ( يناير ) إلى 18 شباط ( فبراير )

0010-150x150
بـرج هــوائي

توقعات برج الدلو 2014 بالتفصيل
المناخ العام لهذه السنة
ترتب أوراقك، هذه السنة، تراجع حساباتك وتعيد النظر بما حصل معك وتعالج قصة قديمة مازالت تقلق راحتك وتتدخل من جديد في حياتك، لكي تحسمها نهائياً وتغلق الباب عليها، هذه الجروح الماضية النازفة في أعماقك تسير إلى طريق الشفاء، في سنة مميزة بتحوّلاتها، تأخذك إلى منعطف جديد، ولو كان النمط بطيئاً
تتاح لك حرية التصرف في هذه السنة التي هي سنة التحولات العميقة فتتخلص من بعض الأعباء، وتتخذ قرارات جديدة في حياتك، أو يتدخل القدر لكي يأخذك إلى آفاق أخرى قد تنجز بعض المشاريع وتحسم أوضاعاً مالية وتنتهي من مشاكل شخصية وتطل على علاقات عاطفية أكثر تشويقاً، فهذه السنة تحمل مفاجآت وتجديداً في حياتك.
كانت السنة الماضية سنة نجاحات واستثمارات تقدّم. حملت اليك أرباحًا وعروضًا قيّمة.
أمّا السنة الجديدة ستحمل اليك استقراراً دراسيًا وعائليًا. قد تقرر الارتباط والزواج وربما تفرح بولادة طفل. قد تشتري منزلاً او تنتقل الى مكان اقامة آخر.
تزداد المسؤوليات والواجبات اليومية وقد تجد مورد رزق يتعلّق بالخارج او بأشخاص جدد.
هنالك آفاق جديدة هذا العام وهنالك ورشات عمل مستحدثة لتطوير مواهبك. باستطاعتك إحراز تقدم ملموس وذلك بسبب غياب التأثيرات ا الصعبة.
حدّد اولويات هذا العام وانطلق لتحقيق ما يجب تحقيقه. تبدأ الامور بالتحرك فعليًا ابتداءً الان. لكن حاذر الحوادث والمتاعب
. تكون في موقع المسؤولية ويترتب عليك بالتالي الجهوزية التامة والمرونة في معالجة الأحداث.
. هذا الامر قد يشتّت افكارك وطاقاتك لذلك من المستحسن تركيز الاهتمامات.
تتغيّر الأولويات بالنسبة اليك لتصبح الأمور الشخصية والعائلية شغلك الشاغل. قد تقرر السفر أو الزواج إذا كنت عازبًا. قد تفترق عن أحبائك او تفرح لحدث ايجابي مفاجئ
تتنوع الاحداث لذلك كن جاهزاً لأي شيء. حاذر من مخالفة القوانين أينما كنت.
انها سنة واعدة بتقدم شرط التحلي بروح المسؤولية.
الحب
انفراجات كبيرة. حان الوقت لتبديد الشكوك وللإهتمام أكثر بأوضاع الأحباء. آن الأوان لتخطّي الجراح الشخصيّة ولوضع مصلحة العائلة فوق كل اعتبار.
قد يفرح المتزوج بولادة طفل او حدث عائلي سعيد. أمّا العازب فمهتم بالارتباط ويكثف لقاءاته الاجتماعية لعلّه يلتقي بشريك حياته.
لكن في جميع لديك قد تحمل هذه السنة بعض العلاقات المتقلبة. تطرح تساؤلات حول مجمل حياتك الشخصية، وتعطي أهمية لكل ما يتعلق بها، تدرك، على مر الأشهر، ما الذي يسعدك فعلاً وما الذي يجعلك مضطرباً غير مستقر، فترفض التسويات وتصبح أكثر معرفة لنفسك، قد تتخذ قرارات مهمة، وربما تقطع علاقة مع من لم يعد يتجاوب مع متطلباتك.
قد تقلب صفحة هذه السنة، وتعرف متغيرات كبيرة تقودك إلى ارتباط أو انفصال ربما، بدون مراوحة المكان، لم يعد مقبولاً أن تعيش علاقة متأرجحة! ترى الحقيقة، كما هي، بعيداً عن الأحلام والأوهام، قد لا تستقرّ أوضاعك العاطفية أيها الدلو الاّ بعد اجتياز امتحانات عدّة. قد تخيب الظروف آمالك إذا كان اختيارك سيئّا.
يعدك الحظ المطلق بجزء من خيراته، فتخدمك الظروف والصدف في بعض الأحيان، وتوفّر لك مجالات من الحظ مفاجئة فتقوم تعديلات أساسية وجذرية تمر بها أنت أو يتولى أمرها القدر، لترى نفسك في معبر آخر يتجاوب مع حقيقتك وحاجاتك
مهنيا
هنالك المزيد من الانتشار والتّوسع المهني هذا العام . تبدو شديد الانفتاح على كل ما هو جديد وغريب ولا تمانع المشاركة في عدة ورشات عمل بهدف الإضافة الى خبراتك. تحمل السنة الجديدة الكثير من الآفاق المختلفة وقد تتعلّم لغة جديدة او تحضر لشهادة اخرى. تنوي تعزيز خبراتك ومؤهلاتك وحسنًا تفعل لأنك قادر على لفت الانظار.
يكثر السفر والتجوال هذا العام، لن تهدأ وتيرة عملك. لذلك كن منظّمًا ولا تتباطأ.
أمّا ماليًّا فالظروف ليست استثنائية لكنّها جيدة وواعدة بانفراجات مقطّعة خلال العام.

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

google

للتواصل من جميع أنحاء العالم

للتواصل المباشر مع عالمة الفلك ايمان جليلاتي ولحل مشاكلكم العاطفية والزوجية معرفة نسبة التوافق والمحبة وحل جميع مشاكلكم الإتصال من جميع انحاء العالم

008821622774716

أضف ايميلك ليصلك آخر التحديثات

Subscribe to my blog for updates


Facebook

ads